آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معجزات القديس القوي الانبا موسي





معجزات القديس القوي الانبا موسي 






اجدد معجزة لحبيبنا 








القديس موسي الاسود وقف 


بجواري كثيراً وماذال وانا بحبه كتير لأنه كان صديقي الوحيد في الوقت اللي رفضني فيه الكثير من اعز اصدقائي و لانه كان الوحيد اللي بيسمع لي في الوقت اللي لم اجد فيه اذن تسمع لي و انا صدقوني مهما تكلمت عن هذا القديس العظيم فلن اعبر عن شدة محبتي له بعد ان احبني هو اولاً محبة انا لا استحقها لاني انسان خاطي ضيعت 25سنه هي كل حياتي في الخطيه ولكن تعلمت الرجاء من هذا القديس ولن اطيل عليكم و سوف اروي اول معجزة لللقديس معي


الموضوع منقول من منتديات المسيحي الجريء














-ذات يوم زارني احد اقربائي وطالت الجلسة حتي بلغت وقت متأخر ليلاً وذلك كان في الشتاء وذلك الشخص يسكن في مكان بعيد و لا توجد مواصلات في ذلك الوقت 0المهم اني حاولت ان امسك بكل قوتي في قريبي حتي يبيت معي ثم يذهب لبيته في الصباح لكنه رفض حتي لا تبيت امه بمفردها فقررت ان ان امشي معه و لو الي نصف المسافة و فعلاً مشيت معه قليلاً ثم قال لي ارجع لأن الطريق بدأ يصعب و الطريق مظلم ومملوء بالخطر وسط الاراضي الزراعية ولكني صممت ان اكمل المسيرة معه ولكن بعد قليل اصر قريبي هذا ان ارجع الي البيت خوفاً علي من صعوبة الطريق بعد ان اوصله لأن الوقت سيكون تأخر اكثر و الخطر ذاد بعد الحاحه تركته و انا اشعر بالذنب ولكني اتذكر انني قلت له قبل ان اتركه (الانبا موسي الاسود يوصلك بسلام)و طوال الطريق وانا راجع اخذت اعاتب نفسي كيف تركته و لكن وجدت المفاجأه عندما وصلت البيت عندما وجدته يتصل بي وبيقولي انه بعد ما تركته وجد سيارة ركب فيها ووصلته لحد البيت وكان قائد السيارة يكلم قريبي عن الانبا موسي الاسود و كأن القديس قد ارسله.


الموضوع منقول من منتديات المسيحي الجريء






















الانبا موسي يبتسم 










دخل هذا الشاب دير البراموس ليترهب فيه ، و لما علمت والدته التي كانت متعلقة به ، ذهبت إليه و طلبت منه العودة معها ، و حاول إقناعها فرفضت . حل الليل فطلب منها ان تبيت بالدير و تصلى معهم القداس . في الصباح اجتمع الرهبان ليصلوا فى إحدى الكنائس و وقفت هي بجوار الباب لأنها السيدة الوحيدة و لكنها لاحظت أثناء القداس ان راهبا يبتسم لها ، فتعجبت وحولت عينيها لكنها وجدته يتابعها طوال القداس بعينيه و يبتسم لها . فضاقت مما يفعله و فى نهاية القداس ذهبت إلى ابنها تؤكد له ضرورة عودته معها ، ثم نظرت على الحائط فوجدت صورة معلقة فسالت ابنها ؟ " من هذا الذي في الصورة ؟ ... انه واقف طوال القداس ينظر الى و يبتسم . هل يصح هذا ؟ "


الموضوع منقول من منتديات المسيحي الجريء










ابتسم ابنها و قال لها انه الأنبا موسى ، فتحول ضيقها إلى خجل و راحة ، إذ شعرت أن الأنبا موسى يرحب بها في ديره و يدعوها لترك ابنها يتمتع بحياة الرهبنة ، فوافقت بارتياح. بركةوشفاعة الانبا موسي الاسود القوي تكون معنا جميعا امين.










اعفاء من عمليه جراحيه






مرت احد الممرضات على احد المرضى بمستشفى باامريكا قبل اجراء عمليه له بيوم واحد وسالته اذا كان يحب ان يقراء بعض الكتب قبل النوم فأجاب لا مانع . تناول كتاب كان يتحدث عن قديسى مصرواسترعى انتباهه سيره الانبا موسى الاسود وبعد الانتهاء من القراءه قال يا اله الانبا موسى الاسود اشفنى ثم نام واذا الانبا موسى يتراءى له وساله ماذا بك فااشار الى موضع الالم وقال له غدا سيجرون لى عمليه وانا خائف منها فقال له القديس لا تخف الرب يشفيك ولمس موضع الالم ثم اختفى وتانى يوم يجده الاطباء واقفا على قدمه ويتحرك بلا الم وحكى لهم ما جرى فاعادوا الفحص من جديد ولم يجدوا اى اثر للالم 














معجزة اخري للأنبا موسي في يوم عيده ..في الطاحونة 






في يوم عيد الأنبا موسي كان ليا واحد صاحبي في الطاحونه ووهو قاعد شاف واحده ست عليها روح شرير داخلين بيها لأبونا قأابونا قالهم قولوا للبابا كيرلس أو أعملوا تمجيد للأ نبا موسي وأطلبوا منه لأن النهارده عيده وهو شفاعته قوية وهيتصرف وفعلا الناس بدأو يعملوا تمجيد للأنبا موسي , وصاحبي قال معاهم. وبيقولي ان 


الشيطان كان عمال يصرخ ويقول " يا أنبا موسي أرحمني أنا مش أدك "






ومع نهاية التمجيد كان الروح الشرير خرج من غير صلوات الأب الكاهن. 






بركة صلوات الأنبا موسي العظيم في القديسين تشملنا كلنا وتعينا






أتشفع من أجلنا يا قديس يا عظيم عند ربنا علشا يعيننا ويرحمنا ويدبر حياتنا


















احد الاشخاص قال هذا الكلام 






القديس موسي الاسود وقف بجواري كثيراً وماذال وانا بحبه كتير لأنه كان صديقي الوحيد في الوقت اللي رفضني فيه الكثير من اعز اصدقائي و لانه كان الوحيد اللي بيسمع لي في الوقت اللي لم اجد فيه اذن تسمع لي و انا صدقوني مهما تكلمت عن هذا القديس العظيم فلن اعبر عن شدة محبتي له بعد ان احبني هو اولاً محبة انا لا استحقها لاني انسان خاطي ضيعت 25سنه هي كل حياتي في الخطيه ولكن تعلمت الرجاء من هذا القديس ولن اطيل عليكم و سوف اروي اول معجزة لللقديس معي 






-ذات يوم زارني احد اقربائي وطالت الجلسة حتي بلغت وقت متأخر ليلاً وذلك كان في الشتاء وذلك الشخص يسكن في مكان بعيد و لا توجد مواصلات في ذلك الوقت 0المهم اني حاولت ان امسك بكل قوتي في قريبي حتي يبيت معي ثم يذهب لبيته في الصباح لكنه رفض حتي لا تبيت امه بمفردها فقررت ان ان امشي معه و لو الي نصف المسافة و فعلاً مشيت معه قليلاً ثم قال لي ارجع لأن الطريق بدأ يصعب و الطريق مظلم ومملوء بالخطر وسط الاراضي الزراعية ولكني صممت ان اكمل المسيرة معه ولكن بعد قليل اصر قريبي هذا ان ارجع الي البيت خوفاً علي من صعوبة الطريق بعد ان اوصله لأن الوقت سيكون تأخر اكثر و الخطر ذاد بعد الحاحه تركته و انا اشعر بالذنب ولكني اتذكر انني قلت له قبل ان اتركه (الانبا موسي الاسود يوصلك بسلام)و طوال الطريق وانا راجع اخذت اعاتب نفسي كيف تركته و لكن وجدت المفاجأه عندما وصلت البيت عندما وجدته يتصل بي وبيقولي انه بعد ما تركته وجد سيارة ركب فيها ووصلته لحد البيت وكان قائد السيارة يكلم قريبي عن الانبا موسي الاسود و كأن القديس قد ارسله






فى يوم راس السنة أتى شخص عليه روح شريرة لدير السريان وكان الانبا موسى الاسود وعد اهله بإخراجه قبل السنه الجديدة 


وأقترب هذا الشخص من جسد الانبا موسى فتصلبت يده مكانها ولم يستطع تحريكها من مكانها فوقف مكانه وسمع الناس صوت الشيطان يتكلم مع موسى الاسود بأنه لن يخرج والانبا موسى يتكلم على لسان الرجل بأنه سيخرج


ثم جاء على لسان الرجل ان مارجرجس قال


"سيبهولى يا أنبا موسى وأنا هخرجه"


فرد الانبا موسى"لا أنا وعدتهم أنى هخرجه"


وطااااااااال الحديث بين القديسين حتى تم اخراج الروح من الرجل بيد الانبا موسى


بعد 10 دقائق من السنة الجديدة2007


بركة صلوات الانبا موسى تكون معنا جميعنا امين


















++ بركتة تكون معنا جميعا امين

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة