آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد أسبوع من هذه الصلاة رأيت المسيح في حلم ظهورًا نورانيًا قال لي كلمة واحدة


بعد أسبوع من هذه الصلاة رأيت المسيح في حلم ظهورًا نورانيًا قال لي كلمة واحدة



الناس تركوا كل شيء واتبعوه. جماله شدهم إليه. هناك جاذبية في شخصية المسيح. يكفي البقاء في حضوره وأن يمكث معنا. يا رب قل كلمة. امكث معنا. انظر لحالنا واملأنا ولتملأ أنت علينا حياتنا فلا يكون فيها إلا أنت وحدك. جمالك يا سيدي المسيح سوف يطهر ما في نفسي من قبح ويمحو ما فيها من آثار ذاتي المريضة المتألمة الموجوعة. كم أنا بحاجة إليك سيدي يسوع المسيح اليوم لحظة بلحظة، وأحتاج إليك في كل يوم من أيام حياتي، فلا تتركني ولا ترفضني ولا ترزلني ولا تحرمني من مشاهدة وجهك أيها الحبيب. لا تسمح أني أتحدث عنك وكأنك فكرة لمجرد أني أجيد الكلام ولكن اسمح لي أن أتحدث عنك لأني أعيش معك وقد خبرتك وعرفتك وعاشرتك ومن فيض هذا فقط يكون لي الحديث عنك يا أبرع جمالاً من بني البشر، يا يسوع يا حبيبي؛ جمالك سباني سباني وبروحك ملاني. اغمرني بحضورك. لا تترك بقعة فارغة في حياتي وإلا جاء الشيطان وأقام فيها ولكني أريد لكياني بالكامل أن يكون لك مسكنًا.
هذا الخبر منقول من : اليتيا

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة