آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ازالة الرؤوس السوداء من الوجه


ازالة الرؤوس السوداء


 




ازالة الرؤوس السوداء
تُعرف الرؤوس السوداء بأنها بقع سوداء صغيرة على الجلد تحدث نتيجة انسداد في المسام و تعتبر الرؤوس السوداء المرحلة البدئية لحب الشباب إذ ان نمو البكتيريا في الراس الاسود تؤدي الى تطوره الى حبة (بثرة). و كحب الشباب, تكثر الرؤوس السوداء في سن المراهقة و تختفي في العشرينات من العمر أو أنها تقل بشكل كبير و يساعد تنظيف البشرة عبر استخدام المستحضرات الخاصة بازالة الرؤوس السوداء في تخفيف ظهورها بشكل كبير و لن نتحدث هنا عن أسماء هذه المستحضرات فهي عديدة و أغلبها ناجح و سنذكر عوضاً عن ذلك بضعة نصائح لمن يعانون من الرؤوس السوداء:

- حمام البخار صديقك.
- التعرض البسيط لأشعة الشمس يناسبك و التعرض الطويل لأشعة الشمس يضرك.



- لا تستعمل مستحضرات تنظيف الوجه أكثر من مرتين في اليوم.
- احرص على نظافة يديك و نظافة الأدوات التي تستعملها لتنظيف الرؤوس السوداء.
- سياتي يوم و تختفي فيه الرؤوس السوداء, فلا تجعلها تفسد عليك مزاجك و حياتك مهما كانت مزعجة.
- قناع الحليب + القرفة + العسل هو بديل طبيعي لمن لا يود استخدام المستحضرات الصناعية لازالة 

الرؤوس السوداء.
(للتحضير: ملعقة شاي حليب بودرة + ملعقة شاي عسل + نصف ملعقة شاي قرفة تخلط لتشكل معجوناً يوضع على الوجه مدة ربع ساعة و يحرك حركة دائرية بلطف. في حال كان القناع سميكاً اضف القليل من العسل لتطريته. في حال احسست بالتخريش توقف عن الحركة الدائرية, اغسله عن وجهك, استرح لليوم و طبقه اليوم التالي بدون الحركة الدائرية مالم تكن تعاني من الحساسية لاحد مكونات هذا القناع)
المصدر: مجلة اسال طبيبك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة