آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النائب عمرو غلاب: النواب سلموا مذكرة بملاحظاتهم بشأن لائحة لقانون الاستثمار

النائب عمرو غلاب: النواب سلموا مذكرة بملاحظاتهم بشأن لائحة لقانون الاستثمار

السبت، 15 يوليه 2017 11:35 ص
النائب عمرو غلاب: النواب سلموا مذكرة بملاحظاتهم بشأن لائحة لقانون الاستثمارالنائب عمرو غلاب

كتبت إيمان على
أكد النائب عمرو غلاب ، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ، أن جميع نواب اللجنة تسلموا مسودة اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار ، لمراجعتها ووضع ملاحظات حولها ، لافتا إلى أن اللجنة تسلمت أيضا بعض الملاحظات من مجتمع الأعمال بشأن اللائحة ومطالبتهم حولها ، وتم توجيه المذكرة للمستشار عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب للتقدم بها للحكومة لمراجعتها.

وأشار رئيس اللجنة الاقتصادية ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " إلى أن اللجنة تقدمت بطلب للدكتور عبد العال لعقد اجتماع يضم أعضاء اللجنة واستماع لعدد من رجال الأعمال ومشاركة للجهات المعنية بالحكومة لمراجعة قانون الاستثمار .

وأوضح غلاب أنه بمجرد صدور اللائحة التنفيذية للقانون ، ستبدأ الحملات الترويجية للقانون ، مؤكدا أن الحكومه عليها عدة التزامات نص عليها القانون لابد من تنفيذها ، منها تطوير مراكز الخدمة واستيفاء قاعدة البيانات كاملة و إصدار الخريطة الاستثمارية والتى من المتوقع أن تخرج للنور بالتوازى مع اللائحة التنفيذية .

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة