آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحرير 40 قضية تموينية و839 مخالفة مرورية فى حملة بالمنوفية

تحرير 40 قضية تموينية و839 مخالفة مرورية فى حملة بالمنوفية

السبت، 15 يوليه 2017 10:52 ص
تحرير 40 قضية تموينية و839 مخالفة مرورية فى حملة بالمنوفيةحملات مرورية - أرشيفية
شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة بشبين الكوم بالاشتراك مع مفتشي التموين بالمحافظة.
أسفرت جهود الحملة عن ضبط، 40 قضية تموينية متنوعة بين 17 قضية عدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية، و14 قضية عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية، و8 قضايا عدم وجود سجل تجارى.
وقامت الحملة "تحت إشراف اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية" العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، العقيد مجدي جميل رئيس مباحث التموين، والمحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين، بدائرة المديرية، وضبط كمية كبيرة من ملح الطعام مجهول المصدر بمحل بقالة بمركز شبين الكوم.
في سياق متصل، شنت اليوم مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية، أسفرت عن 639 مخالفة  متنوعة عبارة عن تحرير، 40 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و65 مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 9 دراجات نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ  23 حالة تحدث فى المحمول، و37 حالة تصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
ترأس الحملة، اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن، كما أسفرت الحملة، عن فحص، 9 سيارات مهملة في ميادين المحافظة خوفا من احتوائها علي مواد متفجرة.
كما تم ضبط، 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء حملة مكبرة لعمل تحاليل فورية للسائقين المتعاطين للمخدرات، وتم إلغاء الرخصة الخاصة بهم عقب اجراء تحاليل لـ 25 سائقا. 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة