آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كمال عامر: مصر فى حالة حرب شاملة تستدعى رفع الوعى الشعبى

كمال عامر: مصر فى حالة حرب شاملة تستدعى رفع الوعى الشعبى

السبت، 15 يوليه 2017 10:27 ص
كمال عامر: مصر فى حالة حرب شاملة تستدعى رفع الوعى الشعبىاللواء كمال عامر عضو مجلس النواب

كتبت سمر سلامة
قال النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب إن مصر فى حالة حرب شاملة تستدعى يقظة ورفع الوعى الشعبى لدى المواطنين، مطالبا بتحليل الأحداث الإرهابية التى وقعت مؤخرا لكى تستفيد منها الأجهزة الأمنية لمعالجة أى سلبيات والاستفادة من الخبرات المختلفة فى مجال مكافحة الإرهاب.

وأكد عامر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، ضروة تقديم الدعم لرجال الشرطة، مشددا على أن الحرب على الإرهاب مستمرة ولابد من دعم الدولة حتى تتمكن من مواجهة الإرهاب والقضاء عليه واقتلاعه من جذوره.

كان حادث إرهابى قد استهدف صباح أمس الجمعة استهدف سيارة شرطية كانوا يستقلونها بقرية "أبو صير" بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، وهو ما نتج عنه استشهاد 5 من رجال الشرطة.

كانت التحقيقات قد كشفت أن 3 ملثمين يستقلون دراجات نارية، ترصدوا بسيارة الشرطة خاصة بتأمين المنطقة الأثرية، وأثناء عودتها من الخدمة وفور مرورها أمامهم أطلقوا وابلاً من النيران على السيارة بمدخل قرية أبو صير بمركز البدرشين، ما أسفر عن استشهاد أمين وفرد شرطة و3 مجندين، واستولوا على الأسلحة الخاصة بأفراد الكمين، وأشعلوا النيران بمؤخرة السيارة وفروا هاربين.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة