آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميدو وماجد سامى ينشران خطة إنقاذ مسابقات الكرة المصرية

ميدو وماجد سامى ينشران خطة إنقاذ مسابقات الكرة المصرية

السبت، 15 يوليه 2017 11:33 ص
ميدو وماجد سامى ينشران خطة إنقاذ مسابقات الكرة المصرية ميدو المدير الفنى لوادى دجلة

كتبت لبنى عبد الله
أعلن الثنائى ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريقه خطة إنقاذ مسابقات الكرة المصرية فى الموسم الجديد، عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعى سواء تويتر أو فيس بوك.
وكتب الثنائى: حل الموسم القادم الوحيد:-
بمناسبة الموسم المقبل والحاجة لضغط المباريات دعماً لاستعدادات المنتخب لكأس العالم ووجوب الانتهاء من المسابقة قبل كأس العالم، أقترح على سيادتكم عمل الدورى كالآتى:-
١- مسابقة بين الـ ١٨ ناديا من دور واحد على ملاعب محايدة (١٧ أسبوعا)
فى حال السماح للجماهير بالحضور، يقوم الاتحاد ببيع التذاكر وتوزيعها على الأندية المشاركة بالتساوى، كونها مباريات على أراض محايدة.
٢ - مسابقة بين الأندية الستة الأوائل (غالباً ما يكون لاعبو المنتخب من هذه الأندية) من ٥ مباريات ذهاب و٥ مباريات إياب تنتهى فى ١٠ أسابيع، وبالتالى ينخفض عدد مباريات هذه الأندية إلى ٢٧ أسبوعا بدلا من ٣٤ أسبوعا.
٣_- مسابقة بين الأندية الـ١٢ الباقين من دورين كل دور ١١ مباراة، بإجمالى ٢٢ أسبوعا، تضاف إلى الـ١٧ أسبوعا ليصبح الإجمالى ٣٩ أسبوعا بدلا من ٣٤ أسبوعا.
٤- لإضفاء مزيد من الجدية على مسابقة الأندية الـ١٢ يمكن تحفيز بطل هذه المسابقة بأن يلعب مباراة نهائية ضد صاحب المركز الثالث أو ضد بطل الكأس لتحديد المتأهل للكونفدرالية، ويمكن إلغاء الكأس أو اعتبار بطل المسابقة المتأهل الثانى للكونفدرالية.
بهذا يتم عمل مباريات أقل للاعبى المنتخب ولكن مع فرق أقوى فى المستوى، ما يعد أفضل إعداد للمنتخب القومى.

ماجد سامى عبر فيس بوكماجد سامى عبر فيس بوك
ميدو عبر تويترميدو عبر تويتر

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع صوت الكنيسة